عرض بكج ثلاث منتجات من ليكوي مولي لصيانة الدورية + فواحة رذاذ هدية ليكوي مولي LIQUI MOLY

عرض خاص 3 منتجات + فواحة هدية

150 SAR 99 SAR

1 منظف لنظام الحقن

یقوم بإزالة الرواسب على صمامات الحقن، وصمامات السحب، وشمعات الإشعال في غرفة الاحتراق، ویمنعها من التشكیل من جدید. یحل مشكلات بدء التشغیل وتشغیل المحرك الوعر. یعتني بجمیع المكونات في نظام حقن الوقود. تحمي نظام الوقود بأكمله من التآكل. تحسین استجابة دواسة الوقود والضغط. یعمل على تحسین قیم اختبار الانبعاث وأداء المحرك. تحتاج المحركات النظیفة إلى قود أقل وتقلل من الانبعاثات. 


2 منظف المحرك من الرواسب | Plus Flush Engine

سائل تنظیف فعال للغایة لتطهیر الداخل من رواسب المحرك المزعجة. بالاتحاد مع سوائل النقل، تعمل المجموعة مثالیة من المنظفات والمواد المضافة المطهرة والموزعة على إذابة الرواسب ومكونات الورنیش بسرعة وبشكل موثوق. یتم تقدیم جمیع أنواع المخلفات القابلة للذوبان في الزیت وغیر القابلة للذوبان، في التعلیق وتتم إزالتها أثناء تغییر الزیت المقبل. المحرك الذي تم تنظیفه من التلوث والرواسب ثم تم ملئه بزیت جدید خال من الشوائب القدیمة یمكن تطویر خصائصه لأداء كامل. وبالتالي یتم تقلیل البلي في المحرك وتمدید عمر الخدمة. 


3 محسن اداء زيت المحرك


مناسب لجميع محركات البنزين والديزل بمرشح ديزل خاص أو بدون (DPF). تم اختباره بأمان مع المحولات الحفازة وشواحن التوربيني. توصياتنا عند التشغيل: أضف من 3 إلى 5 % إلى زيت المحرك. للموتوسيكلات بالقوابض الرطبة، أضف بحد أقصى 2 % من حجم زيت التعبئة.


ينشئ زيت المحرك MoS2 منخفض اللزوجة طبقة منزلقة شديدة التحمل على جميع الأسطح المعرضة للاحتكاك والانزلاق. تعمل على تقليل الاحتكاك وتضمن جريان الكتل بسلاسة. وينتج عن ذلك هذه الفوائد: توفير الوقود والزيت بشكل واضح، تقليل البلي، وزيادة الوثوقية وخصائص مضادة للاحتكاك بشكل دائم.


Sold Out 24 Time وتم تقييمه
Remained 3
  • 150 SAR 99 SAR
محبوب الشمراني 1 week ago قام بالشراء وتم تقييمه
هاشم الشريف 2 months ago قام بالشراء وتم تقييمه
بسام سعيد 3 months ago قام بالشراء وتم تقييمه
منتجات جبارة ومفعولها جميل ماشاء تبارك الله
فيصل الجهني 8 months ago
كيفية الاستخدام
الاول تضيفه مه البنزين في التانكي الثاني تضيفه مع الزيت القديم قبل تغيره لمدة 10 دقايق الثالث تضيفه مع الزيت الجديد

Products you may like